التسويق الرقمي
شخصيًا/عبر الإنترنت
3 ايام
انجليزي/عربي
الأهداف التعليميه للدوره
التعرف على التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وكيفية تنفيذ حملة ذكية وفعالة لزيادة الوعي من خلال منصات التسويق الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.
استكشاف تسويق المحتوى.
التعرف على القنوات والأنشطة المختلفة اللازمة للتخطيط وتنفيذ وإدارة استراتيجية تسويق رقمية عملية لعملك.
ربط أهداف التسويق عبر الإنترنت بأهداف شركتك.
معرفة كيفية تحليل البيانات عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي والتسويق عبر الإنترنت وتحسين محركات البحث والحلول المحمولة وتطوير مجموعة المهارات لفهم ديناميكيات كيفية عمل التسويق عبر الإنترنت.
3 Days
English/Arabic
Learning Objectives
Identify social media marketing and how to execute a smart and effective campaign to raise awareness through various social media and digital marketing platforms.
Exploring content marketing.
Recognize various channels and activities necessary to plan, implement and manage a practical digital marketing strategy for your business.
Relate your online marketing goals to your company goals.
Know-how of analyzing online data, social media and online marketing, SEO, mobile solutions and develop skill-set to understand the dynamics of how online marketing works.
محتويات الدوره
الوحدة 1: نظرة عامة على التسويق الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي
- التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي
- كيفية تنفيذ حملة ذكية وفعالة عبر منصات التواصل الاجتماعي والتسويق الرقمي المختلفة
- تسويق المحتوى
- القنوات والأنشطة اللازمة للتخطيط وتنفيذ وإدارة استراتيجية تسويق رقمية عملية للأعمال
- ربط أهداف التسويق عبر الإنترنت بأهداف الشركة.
- معرفة كيفية تحليل البيانات عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي والتسويق عبر الإنترنت وتحسين محركات البحث والحلول المحمولة وتطوير مجموعة المهارات لفهم ديناميكيات كيفية عمل التسويق عبر الإنترنت
- تحسين محرك البحث ( SEO) باستخدام جوجل والأدوات التحليلية ذات الصلة
- أحدث وأشهر منصات التواصل الاجتماعي التي ستؤثر على عملك
الوحدة 2: التركيز على تحسين محركات البحث عمليًا
- مقدمة في تحسين محركات البحث
- تحسين محركات البحث على الصفحة وخارجها
- أدوات تحسين محركات البحث
- دراسات حالة في التسويق الرقمي.
- الثلاثة الكبار- فيسبوك | تويتر | لينكدإن | انستجرام + البث المباشر
- تسويق المحتوى ووسائل التواصل الاجتماعي
- التحليلات ومراقبة وسائل التواصل الاجتماعي - عندما تحتاج إلى النظر والاستماع إلى البيانات
- أدوات تسويق المحتوى
- توليد العملاء المحتملين على وسائل التواصل الاجتماعي